حساب إكسنس سانت هو أفضل حساب لمبتدئي تداول الفوركس.


تداول الفوركس معقد جدا للمبتدئين. وبعض الأبحاث أظهرت أن أكثر من 90 بالمئة من المبتدئين يخسرون. لهذا السبب معظم المبتدئين في تداول الفوركس قد أوصوا بالبدء بحساب فوركس تجريبي. كما أوصوا بالتدريب في الحساب التجريبي قبل بضعة أشهر من استثمار الأموال الحقيقية. أنا لا أقول أن هذه النصائح الخاطئة، لكنني أعتقد أن هذه ليست أفضل الممارسات. لأن بعض الأبحاث أظهرت أن: أنه كلما ربحت في الحساب التجريبي، كلما زادت خسارتك في الحساب الحقيقي. لأن الوسطاء يريدونك ان تربح في الحساب التجريبي. هذا هو السبب هم يوفرون ظروف تداول أفضل للحساب التجريبي مثل: فرق سعر أقل، تذبدب أقل، تنفيذ وأسعار أفضل، ... معظم المبتدئين في تداول الفوركس سيكونون أكثر ثقة بعد أن كسبوا الكثير من المال من الحساب التجريبي. سيعتقدون أنهم موهوبون للغاية للفوز في الحساب الحقيقي. لكنهم لم يعلموا أن الحساب الحقيقي مختلف كثيرا عن الحساب التجريبي. وهذا يعني أنه بعد مرور بضعة أشهر من التدريب في الحساب التجريبي، فيجب عليهم إعادة التدريب في الحساب الحقيقي مرة أخرى. والأمر يستغرق بعض الوقت، والمال للبدأمن جديد. وبالنسبة لبعض المبتدئين، يستغرق الأمر وقتا أطول لدراسة حساب التداول الحقيقي بسبب النهج الخاطئ الأول.

Exness-Cent-account-1

لذلك، أنا أوصي بشدة بالبدأ بنهج التداول الصحيح وهو بدء بحساب التداول الحقيقي في البداية. وحساب السانت هو أفضل حساب تداول حقيقي للمبتدئين لأن:

- حساب سانت هو حساب حقيقي. لذاحساب سانت يعني أنك تتداول في شروط تداول حقيقية: فرق سعر حقيقي، أسعار حقيقية، تقلب حقيقي، انزلاق في سعر التنفيذ، ... لذلك إذا ربحت في حساب سانت، يمكنك الفوز بأنواع الحسابات الحقيقية الأخرى.

- حساب التداول سانت سيقوم ببناء انضباطك. لأنه إذا لم تتبع إدارة المخاطر، فستفقد كل أموالك على الفور.

- حساب سانت هو أفضل حساب للمبتدئين لأنك تقوم بتداول سانت الدولارات. يمكنك إيداع 10 دولارات والحصول على 1000 USC في حسابك. بالنسبة لـ 1000 USC، يمكنك فتح مئات الطلبات للتدرب على التداول. هذا حساب حقيقي حتى يمكنك سحب كل أموالك، والربح وقتما تشاء. قد تفقد كل إيداعك وهو 10 دولار. ولكنها 10 دولارات فقط، هذا يكفي للتدريب لمدة شهر. تكلفة الدراسة المنخفضة هذه يمكن أن تساعدك على التدرب على التداول في ظروف تداول حقيقية. بالإضافة لذلك، بما أنك تقوم بتداول أموالك الحقيقية، فستقوم بالدراسة اكثر لتحسين قدرتك على التداول بشكل أسرع.

لماذا يعتبر حساب سانت الأفضل بالنسبة لتداول الفوركس؟

العادة، وسطاء الفوركس الكبار لا يقدمون حسابات سانت. فقط الوسطاء الصغار هم من يقدمون حساب السانت. بالطبع، لا أنصحك بالتداول مع الوسطاء الصغار. لأنه عادة الوسطاء الأكبر يقدمون ظروف تداول أفضل وأكثر موثوقية. لكن إكسنس مختلف. فهم أكبر وسيط فوركس للبيع بالتجزئة على الأرض ويقدم حساب سانت. يمكنك التحقق من حجم التداول لديهم هنا.

يرجى الأخذ في الإعتبار أن تقريرهم تم تدقيقه من طرف Deloitte. وهذه هي شركة المراجعة الأكثر شهرة والأكثر استقلالية. لذا يمكنك الوثوق بهذه التقارير.

بالطبع، المبتدئين ليسوا هم جمهورهم المستهدف. لذلك فهم يحدون من عدد الطلبات. ولكن يكفي أن تتدرب من شهر إلى شهرين مع أفضل وسيط وأفضل شروط للتداول.

- السبب الأول هو أن إكسنس هو أكبر وسيط لتداول العملات الأجنبية. لذلك، فهم يحصلون على أفضل سمعة.

- ثانيًا، حساب إكسنس سانت لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع. يمكنك إيداع ما يصل إلى دولار واحد أو ما تريد. هذا مهم لأن معظم المبتدئين لا يرغبون في إيداع مبلغ كبير.

- ثالثًا، يمكنك فتح مراكز منخفضة تصل إلى 0.01 سانت أو 0.0001 دولار. هذه هي أدنى قيمة للمركز في السوق. كلما كانت قيمة الترتيب الأدنى، كلما كان ذلك أفضل. لأنكم مبتدؤون فاحتمال 90 بالمئة هو أنك ستخسر. الغرض من هذه المرحلة هو التدرب. لذلك، فكلما قلت قيمة الطلب، كلما زاد عدد الطلبات التي يمكنك التدرب عليها. نظرا لقيمة الحد الأدنى للطلب هذه، يمكنك التدريب من شهر واحد إلى ثلاثة أشهر فقط بقيمة 10 دولارات.

- رابعا، حساب إكسنس سانت يقدم رافعة مالية أعلى. وكلما كانت الرافعة المالية أعلى، كلما كان الهامش الأدنى. لذلك سيكون لديك المزيد من الهامش المجاني لإبقاء طلباتك مفتوحة.

- خامسا، يمكنك إيداع وسحب إلى حساب سانت عن طريق الدفع المحلي أو البنك فورا. إنها سهلة ومريحة للغاية. لأنكم مبتدؤون، لذلك كلما كان الأمر أسهل كلما كان ذلك أفضل.

- أخيرا، إكسنس سيدعمك باللغة المحلية التي تعتبر مهمة جدا للمبتدئين. تداول الفوركس معقد للغاية. لذلك، بالتأكيد سيكون لديك الكثير من الأسئلة التي يمكن فقط للمساعدين باللغة المحلية مساعدتك. إكسنس تدعم معظم البلدان حسب اللغة المحلية مثل: الصينية، التايلاندية، الفيتنامية، البهاسا، العربية، الفاسي ، الإنجليزية ، ... لذلك هذا ملائم لك جدا إذا كنت تتحدث هذه اللغات.

كيفية فتح حساب إكسنس سانت؟

يمكنك فتح حساب إكسنس سانت هنا

لفتح إكسنس سانت، تحتاج فقط إلى بريد إلكتروني ورقم هاتف واحد. إنها عملية سهلة للغاية وتستغرق أقل من دقيقة واحدة فقط لإكمال التسجيل.

cent account

0 Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *