هل إكسنس وسيط موثوق؟ هل إكسنس وسيط احتيال؟

يسألني العديد من المتداولين: “هل يجب أن أتداول في إكسنس؟” هذا الوسيط ليس معروفا جدا في العالم. وهناك بعض التعليقات حتى أنها تقول أن إكسنس هو وسيط احتيال. ولهذا السبب أنا أكتب هذه المراجعة لمساعدتك على فهم المزيد حول مزاياه عيوبه كذلك.

بشكل عام، جميع الوسطاء لديهم نقاط القوة والضعف. لذلك من المهم أن تعرف ما إذا كان مناسبة لك، ولاستراتيجيات تداولك. بالنسبة لي، وسيط إكسنس هو وسيط موثوق. لقد قمت بالتداول في إكسنس لمدة خمس سنوات. ظروف تداول فيه جيدة للغاية. في الواقع، المتداولون المحترفون يفضلون إكسنس أكثر من المبتدئين. لأن إكسنس يوفر أفضل ظروف التداول للخبراء وهم نادرا ما يقدمون مكافآت كما يرغب المبتدؤون.

is-exness-scam-broker

لهذه الأسباب إكسنس جيد للتداول.

  • أفضل ميزة في إكسنس هي السحب الفوري. هذا يعني أنه عند إجراء السحب، يحدث كل شيء تلقائيا دون تدخل بشري. وبالتالي فإن سرعة سحب في إكسنس هي الأسرع بين جميع وسطاء الفوركس. إذا كنت قد حاولت التداول مع سماسرة آخرين ، فستعرف المدة التي سيستغرقها السحب. لذلك هذا من الأسباب الرئيسية لاختيار المتداولين لإكسنس.

شاهد تفاصيل نظام الإيداع والسحب في إكسنس هنا

  • يوجد فريق دعم مخصص. هناك دعم، مبيعات، شراكة وتسويق مخصص لكل بلد مستهدف. هذه ميزة رائعة من وسيط إكسنس لأن بعض الوسطاء يدعمون فقط اللغة الإنجليزية. لذلك الأمر معقد للغاية ويستغرق وقتا طويلا عند طلب دعمهم. إكسنس هو أفضل خيار للمتداولين الذين لا يتحدثون الإنجليزية بطلاقة.
  • لا يوجد حد أدنى للإيداع مطلوب. إكسنس لديه أربعة أنواع حسابات مختلفة. اعتمادا على استراتيجية تداولك، يمكنك اختيار الحسابات المناسبة. هناك حسابان لا يتطلبان حدا أدنى للإيداع هما الميني و سانت. لذلك فهو مناسب جدا لاختبار الوسيط و تداول الآلي.
  • حساب سانت: هذا هو الحساب الأساسي للمبتدئين. هذا الحساب لا يحتوي على حد أدنى للإيداع. سيتم ضرب مبلغ الإيداع في 100 مرة، والحد الأدنى للمعاملات هو 0.01 لوت سانت. لذلك، يمكنك إيداع 10 دولار وستحصل على 1000 دولار (سانت) في حسابك. 1000 سانت هنا مشابه لـ 1000 دولار. لذلك يمكنك فتح مئات الطلبات التي تكفي للاختبار والتعلم.

شاهد تفاصيل حساب سانت هنا

  • الحساب الميني: هذا الحساب يتمتع أيضا بالعديد من المزايا مقارنة بالوسطاء الآخرين نظرا لعدم وجود حد أدنى للإيداع. فرق سعر منخفض والرافعة المالية من 1: 2000 هي مزايا إكسنس. في حين أن الوسطاء الأخرين يطلبون من 200 و 500 دولار كحد أدنى للإيداع وفرق الأسعار أعلى بكثير.

قم بإنشاء حساب ميني هنا

  • الحساب الكلاسيكي: حساب إكسنس هذا مخصص للمستثمرين المتوسطين. الحد الأدنى للإيداع هو 2000 دولار. بالنسبة لي، هذا الحساب هو أفضل حساب لدى إكسنس. لأن فرق السعر فيه هو نصف حساب الميني. وليست هناك متطلبات العمولة. حساب إكسنس الكلاسيكي يقدم أفضل شروط التداول مقارنة بالوسطاء آخرين أيضا.

قم بإنشاء حساب كلاسيكي هنا

  • ECN: هذا الحساب مناسب فقط لخبراء الفوركس. بالنسبة لهذا الحساب، فرق السعر يقارب الصفر. فهم يتقاضون رسوما بقيمة 2.5 دولار فقط لكل معاملة لوت. وهذه هي أدنى عمولة مقارنة بالوسطاء الآخرين. لذلك، إذا كنت قد تداولت الفوركس على مدى خمس سنوات، فيمكنك تجربة حساب ECN.

قم بإنشاء حساب ECN هنا

  • فرق اسعار إكسنس منخفضة للغاية. و إكسنس تم تدقيق كل ثلاث أشهر من طرف Delotte. لذا، فإن جميع المعلومات المنشورة على موقعه دقيقة 100 بالمئة. إذا قمت بالتداول في فرق سعر ثابت الأزواج في الوقت الحالي، فإن إكسنس يقدم أقل فرق سعر. فهم يتقاضون 0.5 نقطة فقط EURUSD. بالنسبة لحساب ECN ، إكسنس يقوم فقط بسحب 2.5 دولار لكل لوت. يرجى ملاحظة أن الانتشار المذكور أعلاه ليس سوى مقارنة عامة. سيعتمد على أزواج العملات التي تتداولها. هذه الأزواج ذات فرق سعر منخفض ولكن البعض الآخر قد يكون به فرق سعر أعلى. بالنسبة لأزواج العملات الست الأكثر شعبية ففرق أسعار إكسنس هي الأدنى.

تحقق من فرق سعر إكسنس هنا

  • إكسنس يقدم أعلى رافعة مالية: رافعة غير محدودة. المتداولون يعتقدون أن الرافعة المالية عالية خطيرة. لكن المتداولين المحترفين يفكرون أكثر بشكل آمن. إذا قمت بإيداع نفس المال، فقم بفتح نفس حجم الطلب، وكلما كانت الرافعة المالية أعلى، كلما كانت آمانة. إذا كنت تستخدم رافعة مالية غير محدودة ، فستدفع صفر دولار للهامش. لذلك، لديك المزيد من الهامش المجاني لإبقاء طلبك مفتوح.

قراءة المزيد عن الرافعة المالية الغير محدودة هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *