Sep 26 2019 0

من بين جميع وسطاء الفوركس، أفضل التداول على إكسنس. لأن إكسنس لديه فريق دعم محلي متحمس وسريع. بالإضافة إلى ذلك، وسيط إكسنس يمتلك فرق أسعار منخفضة للغاية والعديد من الحسابات المختلفة اعتمادا على استراتيجيات التداول الخاصة بكل متداول. ميزة أخرى لمنصة فوركس إكسنس هي السحب الفوري.

أحد الأسباب التي تجعل العديد من المتداولين يخشون التداول في إكسنس هو أن إجراءات التسجيل معقدة للغاية. لذلك أنا أكتب هذه المقال لإرشادك بالتفصيل بشأن كيفية فتح حساب في إكسنس.

أولاً، سأقوم بترتيب أنواع الحسابات في إكسنس:

هناك نوعان رئيسيان من الحسابات في إكسنس:  التجريبي و الحقيقي. كما ترى أدناه، هناك ثلاث أنواع من الحسابات التجريبية و أربع أنواع من الحسابات الحقيقية. معظم المتداولين يقومون بإنشاء حسابات ميني للتداول التجريبي والمعاملات الحقيقية.

how-to-create-exness-account

حساب سانت: هذا هو الحساب الأساسي للمبتدئين في تداول الفوركس. هذا الحساب لا يحتوي على حد أدنى للإيداع. المبلغ الذي تقوم بإيداعه سيكون مضاعفا 100 مرة، والحد الأدنى للطلب هو 0.01 لوت. وهذا يعتبر أدنى حجم للتداول لدى جميع الوسطاء، لذا فهو مناسب جدا للمبتدئين.

شاهد تفاصيل حساب سانت >> هنا

الحساب الميني: هذا الحساب يتمتع أيضا بمزايا عديدة مقارنة بالوسطاء الآخرين نظرا لعدم وجود حد أدنى للإيداع. فرق سعر منخفض و رافعة مالية 1: 2000  مطبقة هي مزايا إكسنس.

شاهد تفاصيل حساب الكلاسيكي >> هنا

الحساب الكلاسيكي: حساب إكسنس هذا مخصص بشكل أساسي للمستثمرين المتوسطين. الحد الأدنى للإيداع من الحساب الكلاسيكي هو 2000 دولار. هذا الحساب أفضل من الميني بسبب فرق السعر المنخفض. فرق سعر الحساب الكلاسيكي أقل بنسبة 30 بالمئة عن الميني.

شاهد تفاصيل حساب الكلاسيكي >> هنا

حساب ECN: هذا الحساب مناسب للمستثمرين المتوسطين والكبار. بالنسبة لهذا الحساب فرق السعر يقارب 0 نقطة. فهم يفرضون رسوما بقيمة 25 دولارا فقط لمعاملة بقيمة مليون دولار. هذه عمولة منخفضة جدا مقارنة بالوسطاء آخرين. إذا كنت تستثمر الكثير من المال، فإن إكسنس  ECN هو الخيار المناسب لك.

شاهد تفاصيل حساب ECN >> هنا

سأرشدك لكيفية إنشاء حساب على إكسنس

انقر هنا لبدء إنشاء حساب: إنشاء حساب

بعد النقر على الرابط، سيتم نقلك إلى صفحة حساب إكسنس. في هذه المقال، أرشدك فقط لإنشاء حساب حقيقي لأن أنواع الحسابات الأخرى لها نفس طريقة الإنشاء. هناك أربع أنواع مختلفة من الحسابات الحقيقية، ومعظم الأشخاص يقومون بإنشاء حسابات ميني لأن بهم أكبر الخصومات ولا يوجد حد أدنى للإيداع.

exness account 

يرجى ملء المعلومات المطلوبة

. how-to-create-exness-account-3

 

ملاحظة: يجب أن تكون جميع المعلومات صحيحة. إذا لم تقم بتعبئة المعلومات بشكل صحيح، فلن تتمكن من إيداع وسحب الأموال. في هذه المرحلة، إكسنس هو الوسيط الأكثر حرصا من بين الذين تداولت بهم. إن الغرض من الحصول على معلومات عن العملاء هو حماية عملائهم عندما يكون هناك تظلم أو ضد غسيل الأموال. إجراء إكسنس أصبح الآن أسهل من ست أشهر مضت عندما تقوم بإيداع مبلغ متجاوز، فإكسنس يضعك في خانة غسيل أموال مشتبه به وقد يتم حظرك لفترة من الوقت للتحقيق. ولكن لا تقلق، لأن الأموال المتجاوزة هنا يعني بضعة ملايين من الدولارات على كل إيداع. إذا قمت بإيداع بضع مئات أو آلاف، فهم لا يهتمون.

بعد إدخال جميع المعلومات والنقر على التسجيل، إكسنس سيرسل إلى بريدك الإلكتروني الرمز كما هو موضح أدناه:

how-to-create-exness-account-4

قم بنسخ الرمز إلى “تأكيد عنوان البريد الإلكتروني” وتحقق من رسالة الهاتف. إكسنس سيقوم بإرسال رمز إلى هاتفك مثل رسائل الخدمات المصرفية الإلكترونية. أدخل هذا الرمز في مربع “تأكيد رقم الهاتف”.رقم الهاتف".

how-to-create-exness-account-5

 

بعد إدخال رمز التفعيل، سيتم توجيهك إلى الصفحة كما هو موضح أدناه.

تأكد من اختيار الأمان بهاتفك لأن الحماية عن طريق البريد الإلكتروني أقل أمنا من الرسائل القصيرة. كثير من الناس يشوشون في هذه الخطوة. لأن إكسنس لديه أربع أنواع مختلفة من كلمات المرور، تحتاج إلى إدخالها.

منطقة كلمة المرور الشخصية: كلمة المرور هذه هي أهم كلمة. وأنت فقط من يعرفها. إذا كشفت عن كلمة المرور هذه، فقد تفقد المال الموجود في الحساب لأن أي شخص لديه كلمة المرور هذه يمكنه التلاعب مع كل شيء في حسابك.

كلمة مرور المستثمر: في حالة وجود العديد من المستثمرين في الفوركس الذين يقدمون المال لك للتداول، يمكنك منحهم كلمة المرور هذه، حتى يتمكنوا من رؤية معاملاتهم. لا يمكن للمستثمرين سحب الأموال من خلال كلمة المرور هذه. يمكنهم فقط عرض معاملاتك.

كلمة مرور التداول: إذا كنت مستثمرا، لكنك لا تتداول مباشرة، بل تكلف بعض المتداولين المحترفين بالتداول نيابة عنك. الآن تحتاج إلى كلمة مرور التداول هذه. بحيث تعطي كلمة مرور التداول إلى المتداول الذي تثق به. بهذا الجواز، يمكن للمتداول التداول لتحقيق الربح على إكسنس، لكن لا يستطيعون سحب المال. فقط انت من يمكنه سحب المال.

كلمة مرور الهاتف: عندما تحتاج إلى دعم فني من إكسنس للحصول على معلومات متعلقة بحسابك، فأنت تحتاج إلى منحه كلمة المرور هذه.

أنا أحب إكسنس بسبب هذه الميزة. حماية عالية للغاية وأنواع كلمات مرور متعددة يعتمد على إستراتيجيتك الاستثمارية.

لقد أكملت الآن عملية تسجيل الحساب في إكسنس.

لبدء الاستثمار، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك على إكسنس هنا

بعد تسجيل الدخول، سترى الصورة أدناه. لاحظ الكلمة: المعاملات والاختبار. إذا قمت بالنقر على علامة “+” في الحساب ، فستقوم بإنشاء حساب معاملات حقيقي. إذا قمت بالنقر على قسم “التجريبي”، فستقوم بإنشاء حساب تجريبي (للاختبار).

how-to-create-exness-account-6 بعد النقر على علامة "+"، سيتم توجيهك إلى الصفحة كما هو موضح أدناه:  how-to-create-exness-account-7

عادة سأقوم بإنشاء حساب إكسنس ميني لأن معظم عروض إكسنس تنطبق فقط على حسابات الميني. بعد النقر على “فتح حساب”، ستنتقل إلى الصفحة كما يلي:

ستقوم باختيار الرافعة المالية وعملة الحساب في هذه الخطوة. عادة، سأختار الرافعة المالية 1: 2000 وحساب بالدولار الأمريكي. بعدها ستنقر على “التالي”.

تقوم بملأ كلمة مرور المستثمر وكلمة مرور المعاملة كما أشرت أعلاه وانقر على “فتح حساب”. الآن قد أكملت الخطوة بأكملها لفتح حساب إكسنس.

how-to-create-exness-account-8 أتمنى لديك تداول فوركس جيد في إكسنس.

author

Peter Pan

مرحبًا ، أنا بيتر بان. أنا كاتب مقيم حاليا في تايلاند. لتجربتي في الفوركس ، أنا أتداول مع العديد من وسطاء الفوركس من جميع أنحاء العالم منذ 5 سنوات. آمل أن تساعدك مقالاتي حول وسطاء الفوركس على النجاح في هذا السوق مثلي.


مقالات ذات صلة
لماذا-إكسنس-هو-أفضل-وسيط-فوركس-للمتداولين-المحترفين

لماذا إكسنس هو أفضل وسيط فوركس للمتداولين المحترفين؟

توجيهات-من-الألف-إلى-الياء-كيفية-إنشاء

توجيهات من الألف إلى الياء: كيفية إنشاء حسابات إكسنس

إكسنس-حصلت-على-أعلى-مستوى-تداول-على-الإ

إكسنس حصلت على أعلى مستوى تداول على الإطلاق

best-bitcoin-trading-brokers

أربع من أوثق وسطاء البيتكوين في العالم



اترك تعليقا