أين يوجد مكتب XM وفريق الدعم؟

إن تحقيق هدف رئيسي يتمثل في التحلي بشفافية ممتازة ، مع التركيز على تقديم أفضل خدمة ممكنة للمستثمرين ، سواء كانوا قد بدأوا للتو في هذا العالم المالي أو أنهم ذوي خبرة، هو سبب نبيل. XM هي واحدة من أكثر الوسطاء الموثوقين التي ستجدونها لأنهم مستعدون لتقديم أفضل الخيارات حتى تتمكن من إدارة حسابك بالطريقة التي تفضلها أنت ، دائمًا ما تهتم XMبما يريد العميل أن يقوله ويعمل به.

وسيط XM هو مجموعة من الوسطاء عبر الإنترنت مخصصين لمنصات تداول العملات. تقدم XM.com أكثر من 50 زوجًا من العملات وعقود الفروقات على العملات المشفرة والأسهم والمعادن والسلع ومؤشرات الأسهم والطاقات لاستثمارك الشخصي وخيارات التداول ، مع خدمة احترافية متميزة ، شفافية كاملة ، فروقات منخفضة ورافعة مالية عالية المرونة. تصل إلى 1: 888.

XM هي في ترتيب أفضل عشرة وسطاء في جميع أنحاء العالم ، ولم تصبح واحدة من أكثر الوسطاء المعترف بهم مقابل لا شيء ، كل ما حققوه قد كسبوه. منذ خطواتها الأولى كوسيط في عام 2009 ، وهو العام الذي تم تأسيسه فيه ، اكتسبت الشركة سمعة مهمة بفضل قيمها الأساسية مثل شروط التداول الممتازة ، وشفافية الأعمال ، والاتصالات المهنية للعملاء ، تقدم XM العديد من منصات التداول ، التكيف مع احتياجاتك وإحداث ثورة في التداول التلقائي.

xm-office-and-support

ما يجعل XM مذهلة هو أنه لا يوجد أي إعادة تسعير أو رفض لأوامر التداول ، لا رسوم خفية أو عمولات ، و 99.35٪ من الطلبات يتم تنفيذها في أقل من ثانية واحدة.

وجدت XM طريقة لجعل واجهتها جذابة للغاية ، وهذا يمكن أن يُنسب إلى تصميمه المنظم الحديث. بالإضافة إلى قائمة الأدوات والرسومات وتكوين أقسام الشراء / البيع ، يتوفر أيضًا قسم “كل الأخبار” مع قوائم بأهم التحديثات التي يمكن أن تؤثر على السوق المالية و التوجه الطبيعي.

هناك أيضًا خيار للتبديل بين موضوعين (مظلل وخفيف) غير شائع في معظم واجهات تداول التبادل. وبغض النظر عما إذا كنت تستخدم نظامًا أساسيًا لسطح المكتب أو الجوّال أو الويب ، فيمكنك الدخول بسهولة والتفاوض دون أي تأخير أو فترات انتظار طويلة.

يمكن لعملاء XM التجريبيين والحساب الحقيقيين التداول على ما يصل إلى ثمانية منصات تداول تدعم أوامر السوق والحد والوقف والتتبع ، ويمكن الوصول إليها مباشرة من حساب واحد. هذا يسرع عمليات التداول ويمنح المتداولين مرونة كبيرة للتداول من أي مكان وفي أي وقت بسهولة. في XM ، تعمل منصة Metatrader 4 الحائزة على العديد من الجوائز, مع عدد غير محدود من الحسابات التجريبية والحقيقية ، كما يتم دعم الخبراء الاستشاريين (EAs).

بصرف النظر عن تقديم مجموعة واسعة من الحسابات للاختيار من بينها ، وإذا ضعت وسط منصتها الرائعة، فلن تكون وحدك خلال هذه العملية برمتها لأن لديك فريق دعم مستعد لمساعدتك في كل ما تحتاجه ، يمكنك الاتصال بهم من خلال موقعهم على الانترنت. https://www.XM.com/support.

لديهم حتى قسم تعليمي لإرشادك في كل ما يتعلق بالعالم المالي. تمنحك هذه المنصة الفرصة لإطعام معلوماتك من خلال مقاطع فيديو تعليمية وتواصل مباشر مع الفريق. وبهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من فهمك التام لهذا العمل لأن هذا العالم محفوف بالمخاطر ، ليس من السهل وضع قدر هام من رأس المال في خطر ، يدرك فريق XM ذلك ، ولهذا السبب هم على استعداد لأن يكونوا مفيدين قدر الإمكان.

هنا حيث ولدت Rich forex، مع مواد تعليمية تحت تصرف العملاء ، مع ندوات تفاعلية أسبوعية مجانية ، وكذلك مع دروس فيديو MT4 مجانية و فريدة. يساعد التقويم الاقتصادي متعدد اللغات ، إلى جانب أخبار الفوركس وتحليل السوق التي يقدمها الخبراء الماليون لدى XM ، العملاء على متابعة التغيرات في السوق وتكييف قراراتهم التجارية وفقًا لذلك

ليست هناك حاجة إلى دفع جوائز إضافية له ، ادارة الحسابات الشخصية المتعددة اللغات متاحة في كل من الحساب التجريبي و الفعلي عبر الدردشة المباشرة ، عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني بأكثر من 14 لغة ، والدعم المهني على مدار 24 ساعة في 5 أيام عمل.

يضع فريق دعم XM 100٪ من جهدهم وتفانيهم ومعرفتهم وطاقتهم في تطوير وتحسين مقاطع الفيديو التعليمية التي يمكنها تحقيق هدفهم الحقيقي المتمثل في تزويد المستخدمين بما يحتاجون إليه بالضبط: الإجابات ، وتحويل كل هذا الجهد إلى أداة مفيدة جدًا للمتداولين.

بصرف النظر عن برامج الفيديو التعليمية ، فإنها توفر خدمة عملاء ودعمًا احترافيًا على مدار 24 ساعة في اليوم. المديرين التنفيذيين لهذه الشركة يقدمون خدمة عالية جدا.

على الرغم من وجود مقرها في قبرص ، إلا أنها تمتلك فروعًا في إسبانيا ونيوزيلندا وأستراليا. لا تقدم XM Global Limited خدمات للمواطنين من مناطق محددة ، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل ، ولكن إذا كنت من هذه الدول ، فإنها تدعوك إلى زيارتهم اذا ذهبت الى دولة يتواجد بها مكتبهم.

وهذا ليس مجرد حديث ، من خلال عدة صفحات في الويب ، يمكنك العثور على تعليقات تؤكد أنه أكثر راحة والأسرع في دعم العميل. لقد عثرنا على آراء مثل هذه:

• يمكن الاتصال به بسهولة عبر الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة.
• كان لدي خيار الاتصال بهم في جميع القنوات الممكنة تقريبًا ، وهذا سمح لي بتوفير الوقت والجهد.
• عندما اتصلت بهم ، استغرق وقت الانتظار أقل من 10 ثوان فقط ، وكانت إجاباتهم في معظم الأوقات سريعة ومباشرة جدًا ، لذلك استغرقت المحادثة بضع دقائق فقط.
• استنادًا إلى محادثتي مع وكيل دعم العملاء ، أجدها واضحة جدًا في تقديم إجابات لأي من أسئلتي
• لم أخض قط في أي من أنظمة التسويق التي يؤديها عادة وكلاء آخرون من وسطاء آخرين. لكن التجربة مع XM كانت بالتأكيد مرضية.
• بشكل عام ، انتهت محادثاتي معهم بنتائج إيجابية.

XM review

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *