Sep 26 2019 0

تداول ECN يعني التداول في سوق حقيقية التي تتجنب التأثيرات السيئة من صانعي العلامات. اختيار أفضل وسيط ECN هو مفتاح نجاحك. الفكرة هي أن 99 بالمئة من المتداولين يتداولون مع صانع السوق لأنه ليس من السهل التداول في ECN. تداول ECN هو للمتداولين المحترفين. لإنها تتطلب استثمارا ضخما، رافعة مالية منخفضة، وإغلاق إجباري عالي. بالإضافة إلى ذلك فأعلى مخاطر تداول ECN هي التقلبات العالية في الأسعار، سواب عالي، انزلاق عالي. 

ecn account

إذا كنت ترغب في الانتقال إلى عامل تداولECN ، فهذا المقال هو بالتأكيد موجه لك.

الحقيقة بشأن وسطاء ECN هي: معظم وسطاء ECN على العالم ليسوا وسطاء ECN حقيقيين. لأن وسطاء ECN الحقيقيين لا يقدمون خدمات للمتداولين الصغار. فهم يعملون فقط مع كبار المتداولين مثل: البنوك، صناديق الاستثمار، ... ووسطاء التجزئة. XM ، FxPro ، FBS ، Exness ،… هو وسطاء التجزئة. وليسوا وسطاء ECN. هم مجرد وسطاء يقدمون حساب ECN. دراسة حالة: ADS Security هي مزود سيولة كبير يقدم خدمة تداول ECN. فهي توفر حسابات/أسعار ECN لوسطاء التجزئة هؤلاء. لذا إذا قمت بفتح حساب ECN في إكسنس فهو نفس الحساب مفتوح في ADS Security. ومن مزايا حسابات ECN هذه هو أنه يمكنك التداول مباشرة مع مزود سيولة كبير دون أي متطلبات عالية كيف تتعرف على أفضل وسطاء ECN؟ هل الوسيط الأكبر هو الأفضل؟

أفضل وسطاء ECN لديهم:

  • تنفيذ سريع.
  • أسعار جيدة.
  • عمولة منخفضة
  • سيولة عالية

بناءا على الشروط المذكورة أعلاه ، فوسيط ECN الأكبر هو الأفضل. لأنه يمكنك أن تتفاوض للحصول على سعر أفضل من مزودي السيولة. ومن الواضح أن السيولة المعروضة أعلى أيضا.

من هم أفضل وسطاء ECN؟

  1. وسيط ECN: FXPRO

FxPro هي واحدة من أشهر الوسطاء في العالم من حيث شروط التداول والموثوقية. FxPro قدمت تداول العملات الأجنبية في العالم لأزيد من عشر سنوات، ولديهم سمعة جيدة. لماذا ECN FXPRO يعتبر جيد؟ لأنها تقود في تكنولوجيا Ctrader لمساعدة صغار التجار على التواصل بسهولة مع سوق ECN. Ctrader هو برنامج سريع وسهل الاستخدام. والأكثر من ذلك فحجم التداول في ECN مرتفع بشكل عام، مما يثبت أن نظامه مستقر. إنشاء حساب ECX FxPro هنا

  1. إكسنسECN

إكسنس وسيط الفوركس يقدم حسابات ECN مثيرة للإعجاب مع خدمة رائعة:

  • فرق السعر هو 0.0 نقطة فقط
  • 2.5 دولار فقط كرسوم خدمة لكل لوت

هذا هو أدنى رسم على وسطاء ECN الآخرين. إنشاء حساب إكسنس ECN هنا

  1. ECN FXTM

FXTM تقدم ما مجموعه سبع أنواع حسابات - أربعة منهم حسابات ECN CTrader. هذا هو نوع حساب ECN الأكثر شيوعًا في FXTM: انقر لعرض ECN FXTM هنا

author

Peter Pan

مرحبًا ، أنا بيتر بان. أنا كاتب مقيم حاليا في تايلاند. لتجربتي في الفوركس ، أنا أتداول مع العديد من وسطاء الفوركس من جميع أنحاء العالم منذ 5 سنوات. آمل أن تساعدك مقالاتي حول وسطاء الفوركس على النجاح في هذا السوق مثلي.


مقالات ذات صلة
xm-bonus

هل يجب ان اداول في XM؟

fxpro-spread-and-commission

ةلومع و دیربس ةمیق غلبت مک FxPro ؟

is-fxpro-a-scam-broker

طیسولا لھ FxPro ؟عداخم طیسو وھ

هل-xm-وسيط-عادل--هل-يجب-ان-نداول-في-xm

هل XM وسيط عادل ؟ هل يجب ان نداول في XM؟



اترك تعليقا